تحـ ـميل لعبة GTA 3 للاندرويد || Definitive Edition

GTA

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition عبارة عن تجميع 2021 من ثلاث ألعاب أكشن ومغامرات في سلسلة Grand Theft Auto: Grand Theft Auto III (2001) و Grand Theft Auto: Vice City (2002) و Grand Theft Auto: سان أندرياس (2004). تم تطويره بواسطة Grove Street Games ونشرته Rockstar Games. جميع الألعاب الثلاث معاد تصميمها ، مع تحسينات بصرية وترقيات اللعب. تتميز الألعاب بأبطال ومواقع مختلفة في نفس الاستمرارية. Grand Theft Auto III يتبع بطل الرواية الصامت كلود في Liberty City نائب سيتي الذي تم تعيينه في عام 1986 يضم رجل العصابات السابق تومي فيرسيتي في نائب المدينة الفخري ؛ وسان أندرياس التي تدور أحداثها في عام 1992 ، تتبع رجل العصابات كارل "سي جيه" جونسون داخل ولاية سان أندرياس الخيالية.

ركز التطوير لمدة عامين على الحفاظ على شكل ومظهر الألعاب الأصلية تم نسخ كود الفيزياء من الأصول واستخدم الذكاء الاصطناعي لترقية القوام تلقائيًا. درس فريق التطوير الصفات المميزة للألعاب الأصلية. أضافوا العديد من تأثيرات التلوين والتجوية والإضاءة بالإضافة إلى أصول جديدة من Grand Theft Auto V (2013). تشاور الفريق مع المطورين الأصليين في Rockstar North عند ترقية تصميمات الشخصيات. قبل الإصدار تمت إزالة الإصدارات الحالية من الألعاب الثلاث من البيع من تجار التجزئة الرقميين مما أدى إلى انتقادات من الجماهير والصحفيين رداً على ذلك أعاد Rockstar النسخ الأصلية إلى متجر Rockstar.

تم إصدار الإصدار النهائي لـ Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X / S في 11 نوفمبر 2021 ومن المقرر إطلاقه على أجهزة Android و iOS في أوائل عام 2023. بسبب مشاكل مع Rockstar Games Launcher مما يجعله غير قابل للتشغيل لمدة ثلاثة أيام. تلقت اللعبة مراجعات سيئة أشاد النقاد عمومًا بالمرئيات المحسّنة والإضاءة المحسّنة وأدوات التحكم المحسّنة وميكانيكا اللعب المضافة لكنهم انتقدوا مشاكلها الفنية واتجاهها الفني ونماذج الشخصيات. كانت واحدة من أقل الألعاب تسجيلًا في عام 2021 وكانت موضوع تفجير مراجعة على Metacritic. اعتذر Rockstar عن المشاكل الفنية وأعلن عزمه على تحسين اللعبة من خلال التحديثات.

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition يحتوي على ثلاث ألعاب في سلسلة Grand Theft Auto: Grand Theft Auto III (2001) ، Grand Theft Auto: Vice City (2002) و Grand Theft Auto: San Andreas (2004) إنها ألعاب أكشن ومغامرات يتم لعبها من منظور شخص ثالث حيث يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة. خارج المهمات ، يمكن للاعبين التجول بحرية في العالم المفتوح ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية تصبح بعض مناطق الألعاب غير مقفلة مع تقدم اللاعب خلال القصة

تدور أحداث Grand Theft Auto III في مدينة ليبرتي استنادًا إلى مدينة نيويورك وهو يتبع بطل الرواية الصامت كلود الذي تعرض للخيانة وتركته صديقته ليموت أثناء عملية سطو ويشرع في السعي للانتقام الذي يؤدي أن يتورط في عالم الجريمة والمخدرات وحرب العصابات والفساد. تم تعيين Vice City في عام 1986 في نائب المدينة الفخري (استنادًا إلى ميامي) يتبع رجل العصابات Tommy Vercetti الذي ، بعد إطلاق سراحه من السجن ووقوعه في كمين صفقة مخدرات يبدأ ببطء في بناء إمبراطورية من خلال الاستيلاء على السلطة من المنظمات الإجرامية الأخرى في المدينة تم تعيين سان أندرياس في عام 1992 داخل ولاية سان أندرياس الخيالية وتتألف من ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (مقرها لوس أنجلوس) سان فييرو (مقرها سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (مقرها لاس فيغاس) تتبع اللعبة رجل العصابات السابق Carl "CJ" Johnson الذي عاد إلى المنزل بعد مقتل والدته وعاد إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة أثناء اشتباكه مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء

تمت إعادة صياغة جميع العناوين الثلاثة لـ The Definitive Edition ، بما في ذلك نظام الإضاءة المعاد بناؤه ، ونماذج السيارة والشخصيات المحدثة ، وتصميمات الملاحة الجديدة وشاشات العرض ، وتحسين الظلال والانعكاسات ورسم المسافات. تم تحديث عناصر التحكم لتتناسب مع تلك الموجودة في Grand Theft Auto V (2013) ، وتم تحسين نظام نقاط التفتيش للسماح بإعادة التشغيل التلقائي. على Nintendo Switch تتضمن اللعبة تصويب الدوران ودعم شاشة اللمس تمت إزالة بعض المقطوعات الموسيقية والغش من الإصدارات الأصلية للألعاب.


رابط اللعبه
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-