تحميل لعبه المزرعه السعيده للكمبيوتر | Exotic Farm

تحميل لعبه المزرعه السعيده للكمبيوتر | Exotic Farm

تحميل لعبه المزرعه السعيده للكمبيوتر | Exotic Farm

تحميل لعبه المزرعه السعيده - المزرعة الغريبة للكمبيوتر

لعبة Exotic Farm , او كما يطلق عليها بلعبة المزرعة السعيدة , او لعبة المزرعة الغريبة. هي لعبة فيديو من نوع العاب المزارع. ولعبة Exotic Farm هي واحدة من افضل الألعاب الشيقة حول العالم , لألعاب المزرعة السعيدة. التي دائما ما تجذب انتباه العديد من المستخدمين لألعاب الكمبيوتر خاصة العاب المزرعة السعيدة , او المزرعة الغريبة. وابتالي تعد لعبة المزرعة السعيدة - المزرعة الغريبة من اكثر الألعاب التي يتم تحميلها حول العالم.

كما ان لعبة Exotic Farm التي تعد من الألعاب المميزة من بين جميع الألعاب الأخري من نفس النوع , العاب المزرعة السعيدة , والتي من خلالها سوف يقوم اللاعب . الذي يلعب لعبة Exotic Farm او اي لعبة مزرعة غريبة اخري. يقوم بدور المزارع الذي يعمل علي اهتمام المزرعة الخاصه بة في بداية الزارعة وحتي بداية عمليات التحسدد وتويزيع المحاصل التي يتم حصدها من المزرعة.

والعديد من المجموعات الاخري من المهام والوظائف المميزة التي يقوم بها صاحب المزرعة . لذلك فأن لعبة المزرعة الغريبة - Exotic Farm تعد واحدة من افضل واشهر الألعاب وأنجحها حول العالم من العاب المزارع والتي قد حققت معدل مذهل من التحميلات من في جميع انحاء العالم. واصبحت واحدة من الألعاب التي دائما ينتظرها الجميع بالتحديثات الجديدة التي توفرها اللعبة للمستخدم.

وباتالي لقد تحقق حلم الكثير من مستخدمي العاب المزرعة الغريبة أخيرًا في جزيرتها الخاصة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من العيش في جزيرة نائية وجميلة في وسط المحيط! انضم إلى جيل في جزيرتها الزراعية المكتسبة حديثًا. تمتلئ هذه الجزر بالفواكه والخضروات المحلية.

وهي واحدة من أكثر الجزر المذهلة في المحيط! أثناء تواجدك في الجزيرة ، ستحتاج إلى مساعدة جيل على النمو والاعتناء بالفواكه الغريبة والمساعدة في تربية الحيوانات التي تتجول بحرية والتي تسكن الجزيرة. ستحتاج أيضًا إلى مساعدة لتشغيل كل تلك الآلات الزراعية في Exotic Farm. استخدم مهارتك الرائعة في إدارة الوقت لتحقيق الأهداف حتى تتمكن من شراء آلات جديدة. 
تحميل لعبه المزرعه السعيده

مميزات لعبة المزرعة الغريبة

  • تحتوي اللعبة على الكثير من الأدوات التي يمكن استخدامها
  •  و حتى يتمكن من تنفيذ العمليات الزراعية وجنى المحاصيل
  • الفاكهة المزروعة والحيوانات المربية
  • إدارة المحاصيل الخاصة بك
  • اختر آلات جديدة للمزرعة
  • كن ناجحًا في الزراعة
  • موقع الجزيرة الجميل

صور من داخل لعبة Exotic Farm

تحميل لعبه Exotic Farm للكمبيوتر
تحميل لعبه Exotic Farm
تحميل لعبه المزرعه السعيده للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm

  1. نظام التشغيل: Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى 1024 ميغا بايت
  3. لوحة صوت متوافقة مع DirectX
  4. معالج 800 ميجا هرتز أو أفضل
  5. حجم الملف: 68 ميجا بايت
  6. DirectX 9.0 أو أعلى

روابط المصادر:

تحميل المزرعه السعيده للكمبيوتر
لمزيد من التفاصيل بالرجاء التوجة الي الموقع الرسمي التابع لـ (Exotic Farm)
قم بزيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي لـ gametop

شروط وسياسة الترخيص

تم ترخيص جميع ألعاب الإصدار الكامل المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني أو ترخيصها من الباطن للتوزيع بواسطة مطوري الألعاب الآخرين أو ناشري الألعاب أو تم تطويرها بواسطة استوديو ألعاب داخلي وتم توفيرها مجانًا بشكل قانوني. إذا كانت لديك أسئلة حول هذه اللعبة ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام هذا النموذج.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-